تواصل معنا | مؤسسة ولي العهد
 

تواصل معنا

تعمل مؤسسة ولي العهد على عكس التزام صاحب السموّ الملكيّ الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ببناء مستقبل مشرق لشباب وشابات الأردنّ؛ وذلك من خلال الإشراف على تنفيذ مبادرات سموّه برؤية عمل واضحة هي "شباب قادر لأردن طموح".

 

وتنحصر أعمال المؤسسة في ثلاثة محاور عمل رئيسيّة هي الجاهزيّة للعمل والريادة، القيادة، والمواطنة، بالإضافة إلى ذلك فهي ترحّب دائماً باقتراحات وأفكار الشباب والشابات وتعمل جاهدة على العمل والتواصل معهم في كافة محافظات المملكة.

 

ولضمان تحقيق أكبر تفاعل ممكن مع الشباب والشابات من خلال الأفكار التي يطرحونها والمبادرات التي يتقدّمون بها إلى المؤسسة، قامت مؤسسة ولي العهد بإنشاء نهج عمل شمولي يقدّم المؤسسة كمنصّة وقاعدة تعمل على إبراز وتقديم فرص شبابيّة من خلال مجموعة كبيرة من المنصات والشركاء.

 

ويعتمد هذا النموذج بشكل أساسي على خلق شراكات عمل ليس فقط مع المؤسسات والأفراد محليّاً، بل يتعدّاه ليصل إلى عدد كبير من الشراكات على المستوى الإقليمي والدولي، بحيث يمكّنها هذا النهج من تشبيك الشباب والشابات مع المؤسسات المختصة؛ وبالتالي، تستطيع المؤسسة من أن تعمل مع الشباب والشابات بشكل أكبر من حدود محاور عملها، وتفتح الباب أمامها من تقديم فرص نوعيّة لتعزيز مهاراتهم ومساعدتهم على تطوير قدراتهم وتلبية احتياجاتهم المتعلقة بالمحاور الاستراتيجية ذات العلاقة.

مؤسسة ولي العهد

King Hussein Business Park
Bldg. #1 GF

Amman, Jordan

P.O. Box: 84, Amman 11821

Phone: +96265806161

Fax: +96265806162