اتفاقيّة تعاون بين "نوى" احدى مبادرات مؤسسة ولي العهد ونادي الإبداع - الكرك | مؤسسة ولي العهد
 

اتفاقيّة تعاون بين "نوى" احدى مبادرات مؤسسة ولي العهد ونادي الإبداع - الكرك

27 مارس 2019

شارك

وقّعت نوى إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تم تأسيسها بالشراكة مع القطاع الخاص اليوم في محافظة الكرك، اتفاقيّة تعاون مع نادي الإبداع – الكرك، تضمّنت إدراج مشاريع النادي على منصّة نوى الإلكترونية. ووقع الاتفاقية عن "نوى" الرئيس التنفيذي أحمد الزعبي، وعن نادي الإبداع – الكرك الرئيس التنفيذي المهندس حسام الطراونة، بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو ورئيس مجلس إدارة نادي الإبداع الآنسة عروبة الشمايلة وممثلي عن الجانبين.

ونصّت الاتفاقية على عرض أبرز مشاريع نادي الإبداع – الكرك على منصّة نوى والعمل بشكل مشترك على تعزيز التعاون على صعيد توفير التمويل المادي والمتطوعين لها، من فئة الأفراد والشركات في المجتمع الأردني، وذلك بهدف المساعدة في تحقيق الأهداف التنمويّة المشتركة بين الجهتين.

وفي تعليق له، قال الرئيس التنفيذي لـ"نوى" أحمد الزعبي، "يأتي توقيع اتفاقيّة التعاون هذه في مقر النادي في محافظة الكرك نظراً للانسجام الكبير بين أهداف المنصّة والنادي، والتي تحرص على تطوير العمل التطوعي التنموي بشكل عام في الأردن، ونحن على ثقة أن شراكتنا مع نادي الإبداع ستمكننا معاً من مضاعفة العمل التطوعي والتنموي الذي تقوم به كلا المؤسستين".

وفي السياق ذاته قال المهندس حسام الطراونة "أننا نعتز بتوقيع هذه الاتفاقية الرائدة والتي تعزز الشراكة مع منصة نوى إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد وسيشكل ذلك رافعة للنادي لتطوير برامجه بما يتناسب مع أدوات العصر وبما يحقق أماني وطموحات شبابنا المبدعين وليشكل ذلك نموذجاً للتعاون والتشارك بين المؤسسات الوطنية الريادية".

الجدير ذكره أن منصة "نوى" تبسّط عملية البحث عن المبادرات المجتمعية والخيرية التي تقوم بتنفيذها مؤسسات وجمعيات غير ربحيّة محلية لدعمها مالياً ومتابعة وإظهار أثرها إلكترونياً؛ حيث تهدف المنصة إلى رفع الوعي حول القضايا الاجتماعية والتنموية الهامة، ومضاعفة أثر العمل الخيري والتنموي من خلال إشراك كافة عناصر المجتمع. أما نادي الإبداع فهو مؤسسة وطنية تشكل حاضنة لرعاية المبدعين والموهوبين من عمر مبكر على ما بعد الجامعة وإطلاق الطاقات الكامنة لديهم بكافة أشكال الإبداع وخاصة العلوم والتكنولوجيا والفنون.