الشرطة المجتمعية ومبادرة حقق يواصلان تنفيذ فعاليات حملة عشان نظل بخير | مؤسسة ولي العهد
 

الشرطة المجتمعية ومبادرة حقق يواصلان تنفيذ فعاليات حملة عشان نظل بخير

17 يوليو 2020

شارك

واصلت الشرطة المجتمعية ومبادرة حقق، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، اليوم الجمعة تنفيذ سلسلة من الفعاليات التوعويّة في المناطق السياحيّة بمختلف محافظات المملكة، ضمن فعاليات الحملة المجتمعيّة "عشان نظل بخير" التي أطلقت بالشراكة ما بين الشرطة المجتمعية ومؤسسة ولي العهد .

وتضمّنت الفعاليات توزيع منشورات توعويّة من قبل فرسان وفارسات مبادرة حقق يرافقهم ضباط وأفراد الشرطة المجتمعيّة في المناطق السياحيّة، بالإضافة إلى التواصل المباشر مع روّاد المواقع، وتحفيزهم تجاه قواعد السلامة العامّة من تباعد اجتماعي ولبس الكمامات.

وبدأت فعاليات اليوم بمنطقة جبل القلعة وفي مدينة جرش الأثريّة، مع استمرار الحملة بخطّة عمل محددة تشمل تنفيذ سلسلة أخرى من الفعاليات على مدى أسبوعين في قلعة الكرك، وقلعة الربض.

ذكر أن حملة "عشان نظل بخير" أطلقتها مؤسسة ولي العهد بالتعاون مع الشرطة المجتمعية وجاءت بهدف حث المواطنين على الالتزام بالإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعي واستخدام وسائل السلامة العامة، لرفد الجهود الوطنيّة المبذولة من قبل جميع الجهات في المملكة، والمخصصة لزيادة الوعي المجتمعي تجاه مجابهة فيروس كورونا المستجد، والتي تقوم بتنفيذها عدد من المؤسسات المحليّة وعلى رأسها رئاسة الوزراء، والجمعيّة الملكية للتوعية الصحيّة.