مؤسسة ولي العهد تعلن تجديد الشراكة بين منصة نوى والبنك الأهلي | مؤسسة ولي العهد
 

مؤسسة ولي العهد تعلن تجديد الشراكة بين منصة نوى والبنك الأهلي

8 مارس 2021

شارك

أعلنت مؤسسة ولي العهد اليوم الاثنين، عن تجديد الشراكة بين منصّة نوى، مبادرتها المندرجة ضمن محور عمل المواطنة، وبين البنك الأهلي الأردني لمدّة ثلاث سنوات.

وأكدّت المؤسسة أن هذه الشراكة تأتي لتحقيق أهداف تنموية كبيرة من خلال العمل على مضاعفة العمل الخيري وتنمية حس المسؤولية المجتمعية في الأردن، وتعد مثالاً للشراكات الفاعلة بين القطاع الخاص والمؤسسات التنمويّة.

وأوضحت المؤسسة في بيان أن الشراكة مع البنك الأهلي حققت خلال الفترة الماضية العديد من الإنجازات المهمّة، أبرزها تنفيذ عشرة مشاريع مختارة من خلال المنصة، وانتفع منها ما يقارب عشرة آلاف فرد من أبناء المجتمع المحلّي، وجاءت تصب في صالح تحقيق أهداف التنمية المستدامة وترجمتها على أرض الواقع، مشيرة إلى المشاركة في الأعمال التطوعية من قبل موظفي البنك من خلال منصّة "نحنُ" التابعة لمنصة نوى.

وقال الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي محمد داود إن "المسؤولية المجتمعية جزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا المؤسسية، ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى دعم المبادرات المجتمعية وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي، كما نسعى دوماً لغرس قيم العطاء من خلال تطوع موظفي البنك الأهلي في هذه المبادرات والمشاركة بها".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمنصّة نوى، أحمد الزعبي "تعتبر شراكتنا مع البنك الأهلي الأردني من الشراكات المهمّة، وسنعمل خلال السنوات الثلاث القادمة بشكل أكبر على تحقيق أثر تنموي متزايد في المجتمعات المحلية". وأضاف أن "شراكة العمل مع مؤسسات القطاع الخاص بشكل عام تعد ضرورة كبيرة، حيث لاحظنا ايمان المؤسسات بضرورة دعم الجهود التنمويّة المبذولة على مختلف الصعد".

يذكر أن منصّة نوى هي إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تندرج ضمن محور عمل المواطنة، وجرى انشاؤها بالشراكة مع القطاع الخاص، وهي منصة إلكترونية تهدف إلى رفع الوعي حول القضايا الاجتماعية والتنموية المهمة التي تسهم في بناء مستقبل أفضل.