متطوعو "حقق" يشاركون بفرز تبرّعات "الخيرية الهاشمية" بالمفرق | مؤسسة ولي العهد
 

متطوعو "حقق" يشاركون بفرز تبرّعات "الخيرية الهاشمية" بالمفرق

4 يوليو 2018

شارك

شارك عدد من متطوعي مبادرة حقق، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، كوادر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ومتطوعيها "فريق ساند"، اليوم الأربعاء، في أعمال فرز التبرعات في مستودعات الهيئة في محافظة المفرق والموجّهة لصالح الأشقاء في سوريا.
وقام 15 متطوعا من فريق المبادرة بفرز التبرعات في مستودعات الهيئة التي تردها من المتبرعين من المبادرات والحملات الشعبية، بالإضافة إلى الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني، ضمن الحملة الوطنية لجمع التبرعات لصالح الأشقاء السوريين والتي يتم العمل على فرزها وتغليفها لإرسالها من خلال القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي.
وأكّد شباب حقق أن هذا العمل التطوّعي جاء انسجاماً مع الهبّة الشعبيّة في جميع محافظات المملكة، والهادفة لتقديم الدعم للأشقاء السوريين، وتوفير المساعدات لهم.
وأوضحوا أن هذه الفعاليّة تسير جنباً إلى جنب، مع العديد من الأعمال التطوعية التي يتم تنفيذها طوال العام في جميع محافظات المملكة.
الجدير ذكره أن الهيئة الخيريّة الهاشميّة قامت بإرسال 127 شاحنة من المساعدات الانسانية منذ انطلاق الحملة في الأول من تموز واشتملت على المواد الغذائية الجافة، طرود النظافة، المياه، مخدات، فرشات وبطانيات.
هذا وتستقبل الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية التبرعات العينية من خلال مستودعاتها الكائنة في مجمع مستودعات وزارة الصناعة والتجارة بالمفرق، غرب دوار جامعة آل البيت وللتبرعات النقدية