مذكرة تفاهم بين "نوى" و "حب الأردن" | مؤسسة ولي العهد
 

مذكرة تفاهم بين "نوى" و "حب الأردن"

20 مايو 2019

شارك

وقعت نوى - إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تم تنفيذها بالشراكة مع القطاع الخاص اليوم مذكرة تفاهم مع مبادرة حب الأردن الشبابيّة، الهادفة لتعزيز العمل التطوّعي في الأردن. ووقع الاتفاقيّة عن نوى، الرئيس التنفيذي أحمد الزعبي، وعن حب الأردن مؤسسها أحمد الهنانده.

ونصّت الاتفاقية التي تم توقيعها في مقر مؤسسة ولي العهد، في مجمّع الملك الحسين للأعمال، إلى تعزيز العمل المشترك على صعيد تطوير قطاع العمل التطوّعي والشبابي في الأردن، بالإضافة إلى إدراج فعاليات مبادرة حب الأردن على منصّة نوى.

من جهته أكّد الزعبي على أهمية هذه الشراكة واصفاً مبادرة حب الأردن بالمبادرة الشبابيّة الهامّة التي تركت بصمة واضحة على الرغم من حداثة عهدها. وأضاف "ستقوم نوى بالعمل مع حب الأردن على إضافة أبرز برامجها على المنصّة وذلك بهدف تقديم المساعدة في استقطاب المتطوعيّن لتلك البرامج".

وفي السياق ذاته قال الهنانده "برنامج حب الأردن يهدف إلى بناء قيادات شبابيه مؤثره في المجتمع الأردني، ومن اهم ركائز البرنامج هو ثقافة العمل التطوعي كجزء من أساسيات المواطنة الصالحة، وهذه الشراكة مع منصة نوى كجزء من مؤسسة ولي العهد تضع الأعضاء أمام مسؤولية كبيره وتعطينا الحافز والدافع لمضاعفة الجهود وتنويع البرامج. كلنا فخر واعتزاز باختيار برنامجنا من قبل مؤسسة ولي العهد للانضمام لمنصة نوى وسنبذل كل جهدنا لنكون عند حسن الظن وعلى قدر المسؤولية".