مؤسسة ولي العهد تعلن عن مسابقة لتصميم شعار مبادرة "صندوق التميز الشبابي" | مؤسسة ولي العهد
 

مؤسسة ولي العهد تعلن عن مسابقة لتصميم شعار مبادرة "صندوق التميز الشبابي"

3 سبتمبر 2019

شارك

مسابقة لتصميم شعار مبادرة "صندوق التميز الشبابي"

أطلقت مؤسسة ولي العهد اليوم الثلاثاء مسابقة لتصميم شعار مبادرة جديدة لها تحمل اسم "صندوق التميّز الشبابي" وذلك إيماناً منها بضرورة فتح الباب أمام إبداعات الشباب، وإشراكهم في المبادرات التابعة لها منذ اللحظة الأولى لتأسيسها.

ودعت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء الأفراد المهتمين إلى تصميم شعار ثنائي اللغة، يعكس قيم القيادة والتميّز، ويكون على درجة من البساطة والوضوح، وله دلالة فريدة ومبتكرة تعكس الهوية الأردنية وتجسّد رؤية المبادرة وقيمها.

 واوضحت المؤسسة في بيانها أن لجنة مختصّة تضم ممثلين عن المؤسسة، وناشطين في قطاع العمل الشبابي وقطاع التصميم ستقوم بمراجعة جميع التصاميم المقدمة، وسيتم الإعلان عن الفائز عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها وأن باب التقديم للمسابقة مفتوح حتى 30 الشهر الحالي، داعية المهتمين الى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمبادرة https://yef.cpf.jo/

يشار الى ان مبادرة "صندوق التميّز الشبابي" تستهدف الطلاب والشباب المهنيين ورواد الأعمال، وتعمل على رعاية مواهب الشباب وتوفير فرص للتأهيل الوظيفي ضمن أفضل الممارسات الدولية.

وسيقوم المستفيدون من الصندوق بمشاركة ما تعلموه واكتسبوه من خبرات وعلوم مع زملائهم عبر تطبيقهم لهذه الخبرات على أرض الواقع.