مؤسسة ولي العهد توزّع أكثر من 2700 تابلت في المحافظات دعماً لـ "التعلّم عن بعد" | مؤسسة ولي العهد
 

مؤسسة ولي العهد توزّع أكثر من 2700 تابلت في المحافظات دعماً لـ "التعلّم عن بعد"

31 مايو 2020

شارك

أعلنت مؤسسة ولي العهد اليوم عن توزيعها لأكثر من 2700 جهاز تابلت على طلبة الجامعات والمدارس في كافّة محافظات المملكة، تنفيذاَ لخطّة عملها الرامية لدعم الجهود الوطنيّة المبذولة على صعيد التعلّم عن بعد.

وبيّنت المؤسسة في بيان صحفي أنه تم توزيع 1140 جهاز تابلت على طلبة الجامعات بناء على قائمة أسماء تم اعدادها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، كما تم توزيع 1591 جهاز تابلت على طلبة المدارس بناء على قائمة أسماء تم اعدادها من قبل وزارة التربية والتعليم، حيث تم التوزيع بالتعاون مع الحكام الإداريين ومدراء التربية في المحافظات. 

وكانت مؤسسة ولي العهد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق حملة بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة على منصّة نوى، إحدى مبادرات المؤسسة، هدفت إلى جمع وتوزيع أجهزة تابلت على الطلبة في مختلف مناطق المملكة خاصّة النائية، لضمان استمرار حصولهم على تعليمهم في ظل وقف أعمال الدوام النظامي للطلبة مع إجراءات مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد.

من جهته وجّه أحمد الزعبي الرئيس التنفيذي لمنصّة نوى الشكر لشركة الربّان التجارية على تبرّعهم بقيمة 150 ألف دينار لصالح الحملة، وشركة زين الأردن على تبرّعهم ب 800 شريحة رقميّة مع حزمة انترنت لمدة شهر، ومبادرة حب الأردن على الدعم اللوجستي والتوصيل، وأّكد أن باب التبرعات للحملة ما زال مفتوحاً من خلال المنصّة  naua.org ومن خلال إي فواتيركم.