مذكرة تفاهم بين مؤسسة ولي العهد و"محافظتي" | مؤسسة ولي العهد
 

مذكرة تفاهم بين مؤسسة ولي العهد و"محافظتي"

24 أكتوبر 2019

شارك

مذكرة تفاهم بين مؤسسة ولي العهد و"محافظتي"

وقعت مؤسسة ولي العهد اليوم مذكرة تفاهم مع مؤسسة محافظتي للعمل التطوعي والتدريب، التي تعمل على تعزيز مشاركة الشباب في العمل التطوعي والمسؤولية الاجتماعية وتنمية الفكر وترسيخ الانتماء للوطن. ووقع المذكرة عن المؤسسة المدير التنفيذي، الدكتورة تمام منكو، وعن محافظتي، المدير العام المهندس عبدالله بني هاني.

ونصّت المذكرة التي تم توقيعها في مقر مؤسسة ولي العهد، على تعزيز التعاون المشترك في دعم وتطوير وتنفيذ البرامج والمشاريع الشبابية في المجالات ذات الاهتمام المشترك فيما يخص مبادرات مؤسسة ولي العهد.

من جهتها قالت منكو "يأتي التوقيع مع مؤسسة محافظتي تنفيذا لسياسة العمل الرامية لتعزيز العمل المشترك مع المؤسسات الفاعلة في التواصل مع الشباب في المحافظات، وستفتح الباب أمام مبادرات المؤسسة للوصول إلى الشباب في كافّة محافظات المملكة".

وفي السياق ذاته، قال بني هاني "نعبر عن سعادتنا في ابرام هذه الاتفاقية والتي تهدف الى تعزيز التعاون والتفاهم من خلال إطار عمل مشترك مع مؤسسة ولي العهد حيث تعمل محافظتي على بناء الشراكات مع المؤسسات والهيئات من المجتمع المحلي وذلك من خلال إشراك الشباب في المبادرات والمشاريع التي من شأنها تمكينهم بالمهارات اللازمة لبناء المجتمع وإطلاق قدراتهم في تحقيق التنمية وخدمة المجتمع".