"نوى" تكرّم المتميزين في فعاليّة "شهر التطوّع" | مؤسسة ولي العهد
 

"نوى" تكرّم المتميزين في فعاليّة "شهر التطوّع"

3 سبتمبر 2019

شارك

"نوى" تكرّم المتميزين في فعاليّة "شهر التطوّع"

كرمّت "نوى" إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تم إنشاؤها بالشراكة مع القطاع الخاص، اليوم، عدد من الجمعيات والأفراد ممن شاركوا في فعاليات "شهر التطوّع"، الذي اختتم أعماله في الخامس عشر من تموز الماضي، وحمل شعار "نتطوّع فنسمو". 

وتضمّن التكريم توزيع الدروع على 6 افراد و6 جمعيات وجامعة، ساهموا في تنفيذ أكثر من 70 ألف ساعة تطوّعيّة ضمن 90 فعالية في جميع محافظات المملكة، وذلك بناء على عدد الساعات التطوّعيّة، وعدد الفعاليات والأنشطة التي تم تنفيذها، بالإضافة إلى عدد المؤسسات التي نسّقت مشاركة أكبر عدد من المتطوعين.

هذا وتم نشر كافّة تفاصيل الأعمال التطوّعيّة المندرجة ضمن فعاليات شهر التطوّع على منصّة "نحن"، المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب والتي أطلقتها "نوى" بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف).

من جهته وجّه الرئيس التنفيذي لمبادرة نوى أحمد الزعبي الشكر للجميع على دعمهم ومشاركتهم في فعاليات شهر التطوّع، وأكّد على أهميّة ودور التطوّع وأثره الايجابي الكبير على الأفراد والمجتمعات على حد سواء. ودعا الزعبي جميع المؤسسات والأفراد إلى إيلاء التطوّع أهميّة في خطط عملهم، مؤكداً على أن منصّة نحن تسعى لتطوير وتيسير عمليّة التطوّع في المملكة، من خلال شراكات عملها المختلفة مع العديد من الجهات والمؤسسات المحليّة والدوليّة.

الجدير ذكره أن فعاليات شهر التطوّع انطلقت في الخامس عشر من شهر حزيران، واستمرت حتى منتصف شهر تموّز، بالشراكة مع مؤسسات وطنيّة وجامعات ومؤسسات المجتمع المحلّي، وتم خلال الشهر تنفيذ حملات تبرّع بالدم وتنظيف ورسم جداريات وأعمال صيانة وفعاليات صحيّة وأيّام مفتوحة وألعاب وصيانة مدارس، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات المندرجة ضمن النوادي الصيفيّة والدورات التدريبيّة على عدد من المواضيع من أبرزها صناعة الأفلام والثقافة الإعلاميّة.