"يوميتهم علينا" توزّع أكثر من 71 ألف طرد لعمال المياومة | مؤسسة ولي العهد
 

"يوميتهم علينا" توزّع أكثر من 71 ألف طرد لعمال المياومة

7 يونيو 2020

شارك

أعلنت منصّة نوى، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد اليوم عن تجاوز عدد الطرود التي تم توزيعها على عائلات عمال المياومة ضمن حملة "يوميتهم علينا" منذ إطلاقها إلى اليوم عدد الـ 71 ألف طرد غدائي.

وأعلنت المنصّة في بيان صحفي أن عدد الطرود المعدّة والجاهزة للتوزيع وصل إلى 85 ألف طرد، سيتم العمل على إكمال توزيعها خلال الفترة القادمة بالتعاون مع شركاء العمل في الهيئة الخيريّة الأردنية الهاشميّة والجمعيات، وبالتنسيق مع فريق الحماية الاجتماعية بالاعتماد على بيانات عمال المياومة المسجلين في وزارة التنمية، وبالتعاون مع القوات المسلّحة والأجهزة الأمنية.

وعن التبرعات، أكّد البيان أن إجمالي قيمة التبرعات التي تم جمعها حتى الآن من الأفراد ومؤسسات القطاع الخاص تجاوز المليونين ومئة ألف دينار أردني، حيث بلغ عدد الأفراد المتبرعين 3000 شخصا، قدموا تبرعاتهم عن طريق البطاقات الائتمانية ومن خلال أي فواتيركم على تطبيقات البنوك المحلية ومن خلال الحسابات البنكيّة.

وعلى صعيد متّصل قدّمت المزيد من مؤسسات القطاع الخاص والجهات الخيرية الدعم للحملة، حيث تبرّع كل من شركة الأريكه للتجارة والخدمات اللوجستية والبنك الاستثماري وشركة أمنية وشركة تصنيع الاقمشة والأجواخ الاردنية ومؤسسة خطوات لتشجيع رياضة الأطفال بالإضافة إلى موظفين شركة ارنست ويونج الأردن.

الجدير ذكره أن حملة "يوميتهم علينا" هدفت إلى جمع التبرعات لدعم عمال المياومة وعائلاتهم خلال أزمة مواجهة جائحة كورونا، وتوزيع طرود غذائية تلبي احتياجاتهم لمدّة شهر، من خلال حشد تبرعات الأفراد والمؤسسات وتوزيعها بالاعتماد على بيانات عمال المياومة المسجلين في وزارة التنمية الاجتماعيّة والسجل الوطني وبالتنسيق مع فريق الحماية الاجتماعية. هذا ويقوم فريق عمل المنصّة بشكل مستمر بالتواصل مع الحاصلين على الطرود، لإجراء متابعة وتقييم على طرق وصول الطرود ومحتواها، وللحصول على التغذية الراجعة من المستفيدين.